حافظ على جودة الزيوت بالطريقة الصحيحة و الصحية

 INOX براميل زيت الزيتون

1200DH  799DH

للطلب المرجو ملأ الإستمارة أسفله

 :الحجم
15L — 799DH
  • 15L — 799DH
  • 20L — 999DH
  • 25L — 1099DH
 :الإسم الكامل
:الهاتف
 :العنوان الكامل

 INOX براميل زيت الزيتون

1200DH  799DH

إياك وتخزين الزيت بالعبوات البلاستيكية

حذّرت وزارة الفلاحة من المخاطر الصحيّة التي قد يُسببها تخزين زيت الزيتون في “العبوات البلاستيكيّة”، لإحتوائها على مواد كيميائيّة تتفاعل مع الزيت وتكون بكتيريا خصوصا عندما يكون التخزين لفترة طويلة

الحل الصحي و الأمثل

زيت الزّيتون يتأثر بالحرارة والضّوء كما أنه حساس جداً إذا ما تم تخزينه بشكل خاطئ، و قد أوضح أخصائي التغذية أن الشكل الأفضل لتخزينه، يكون عبر حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ (INOX) حتى لا يتعرض للأكسدة

الفائدة الصحية للحاوية

تقيك من الأمراض و البكتيريا التي قد تنتج عن تفاعل الزيت مع العبوات البلاستيكية، غير قابلة للصدأ، بالتالي تحافظ على جودة الزيت كيفما كانت مدة التخزين، كما يقول المثل المغربي *استهلك قبل مااتهلك*

جودة عالية و سهلة التنظيف

تم تصنيع الحاوية وفقًا لمعايير الجودة الصارمة للحفاظ على الطعام السائل. قاع ملحوم يسهل التنظيف ويمنع ترسب المواد العضوية والبقايا المسؤولة عن تكوين البكتيريا.

إقتصادية

باستعمال العبوات البلاستيكية ستعاني من ضعف جودة الزيت، اضافة الى كون البلاستيك هش و قابل للثقوب بسهولة بالتالي ستتسرب وتضيع الزيت سدا، عكس حاوية اينوكس تتميز بسمك كبير يغنيك عن هاته المشاكل

المواصفات

غطاء محكم لولبي ☑

مقابض مريحة في الأعلى ☑

صنبور مقاوم للصدأ يسهل تفريغها ☑

إياك وتخزين الزيت بالعبوات البلاستيكية

حذّرت وزارة الفلاحة من المخاطر الصحيّة التي قد يُسببها تخزين زيت الزيتون في "العبوات البلاستيكيّة"، لإحتوائها على مواد كيميائيّة تتفاعل مع الزيت وتكون  بكتيريا خصوصا عندما يكون التخزين لفترة طويلة

الحل الصحي و الأمثل

زيت الزّيتون يتأثر بالحرارة والضّوء كما أنه حساس جداً إذا ما تم تخزينه بشكل خاطئ، و قد أوضح أخصائي التغذية أن الشكل الأفضل لتخزينه، يكون عبر حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ (INOX) حتى لا يتعرض للأكسدة .

الفائدة الصحية للحاوية

تقيك من الأمراض و البكتيريا التي قد تنتج عن تفاعل الزيت مع العبوات البلاستيكية، غير قابلة للصدأ، بالتالي تحافظ على جودة الزيت كيفما كانت مدة التخزين، كما يقول المثل المغربي *استهلك قبل مااتهلك*

جودة عالية و سهلة التنظيف

تم تصنيع الحاوية وفقًا لمعايير الجودة الصارمة للحفاظ على الطعام السائل. قاع ملحوم يسهل التنظيف ويمنع ترسب المواد العضوية والبقايا المسؤولة عن تكوين البكتيريا.

إقتصادية

باستعمال العبوات البلاستيكية ستعاني من ضعف جودة الزيت، اضافة الى كون البلاستيك هش و قابل للثقوب بسهولة بالتالي ستتسرب وتضيع الزيت سدا، عكس حاوية اينوكس تتميز بسمك كبير يغنيك عن هاته المشاكل

المواصفات

غطاء محكم لولبي ☑

مقابض مريحة في الأعلى ☑

صنبور مقاوم للصدأ يسهل تفريغها ☑

الأحجام المتوفرة

الثمن

الحجم

799dh

15L

999dh

20L

1099dh

25L

آراء الزبناء الكرام

خدمة ما بعد البيع

ضمان لمدة 30 يوم
إمكانية إستبدال المنتج في حالة العطب أو استبدال أي قطعة بها مشكل هذا هو وعدنا وضماننا، فإرضاء الزبون هدفنا

:للإستفسار أو للطلب على الواتساب

06 94 100 500