فوائد صحية عديدة لارتداء سوار النحاس السحري

سوار النحاس السحري

310DH  220DH

للطلب المرجو ملأ الإستمارة أسفله

 :الكمية
1 — 220DH
  • 1 — 220DH
  • 2 — 400DH
  • 3 — 540DH
 :الإسم الكامل
:الهاتف
 :العنوان الكامل

سوار النحاس السحري

310DH  220DH

 :الكمية
1 — 220DH
  • 1 — 220DH
  • 2 — 400DH
  • 3 — 540DH
 :الإسم الكامل
:الهاتف
 :العنوان الكامل

يعالج الروماتيزم والتهاب المفاصل

حذّرت وزارة الفلاحة من المخاطر الصحيّة التي قد يُسببها تخزين زيت الزيتون في “العبوات البلاستيكيّة”، لإحتوائها على مواد كيميائيّة تتفاعل مع الزيت وتكون بكتيريا خصوصا عندما يكون التخزين لفترة طويلة

يحافظ علي صحة القلب والأوعية الدموية

زيت الزّيتون يتأثر بالحرارة والضّوء كما أنه حساس جداً إذا ما تم تخزينه بشكل خاطئ، و قد أوضح أخصائي التغذية أن الشكل الأفضل لتخزينه، يكون عبر حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ (INOX) حتى لا يتعرض للأكسدة

يحسن الجهاز المناعي ويحمي الاعصاب

تقيك من الأمراض و البكتيريا التي قد تنتج عن تفاعل الزيت مع العبوات البلاستيكية، غير قابلة للصدأ، بالتالي تحافظ على جودة الزيت كيفما كانت مدة التخزين، كما يقول المثل المغربي *استهلك قبل مااتهلك*

يخفض مستوي الكوليسترول في الدم ويزيد من مستويات الطاقة

تم تصنيع الحاوية وفقًا لمعايير الجودة الصارمة للحفاظ على الطعام السائل. قاع ملحوم يسهل التنظيف ويمنع ترسب المواد العضوية والبقايا المسؤولة عن تكوين البكتيريا.

يعالج نقص الحديد وفقر الدم

باستعمال العبوات البلاستيكية ستعاني من ضعف جودة الزيت، اضافة الى كون البلاستيك هش و قابل للثقوب بسهولة بالتالي ستتسرب وتضيع الزيت سدا، عكس حاوية اينوكس تتميز بسمك كبير يغنيك عن هاته المشاكل

مقاوم للشيخوخة، مضاد بكتيري ومساعد على إمتصاص المعادن

غطاء محكم لولبي ☑

مقابض مريحة في الأعلى ☑

صنبور مقاوم للصدأ يسهل تفريغها ☑

إياك وتخزين الزيت بالعبوات البلاستيكية

حذّرت وزارة الفلاحة من المخاطر الصحيّة التي قد يُسببها تخزين زيت الزيتون في "العبوات البلاستيكيّة"، لإحتوائها على مواد كيميائيّة تتفاعل مع الزيت وتكون  بكتيريا خصوصا عندما يكون التخزين لفترة طويلة

الحل الصحي و الأمثل

زيت الزّيتون يتأثر بالحرارة والضّوء كما أنه حساس جداً إذا ما تم تخزينه بشكل خاطئ، و قد أوضح أخصائي التغذية أن الشكل الأفضل لتخزينه، يكون عبر حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ (INOX) حتى لا يتعرض للأكسدة .

الفائدة الصحية للحاوية

تقيك من الأمراض و البكتيريا التي قد تنتج عن تفاعل الزيت مع العبوات البلاستيكية، غير قابلة للصدأ، بالتالي تحافظ على جودة الزيت كيفما كانت مدة التخزين، كما يقول المثل المغربي *استهلك قبل مااتهلك*

جودة عالية و سهلة التنظيف

تم تصنيع الحاوية وفقًا لمعايير الجودة الصارمة للحفاظ على الطعام السائل. قاع ملحوم يسهل التنظيف ويمنع ترسب المواد العضوية والبقايا المسؤولة عن تكوين البكتيريا.

إقتصادية

باستعمال العبوات البلاستيكية ستعاني من ضعف جودة الزيت، اضافة الى كون البلاستيك هش و قابل للثقوب بسهولة بالتالي ستتسرب وتضيع الزيت سدا، عكس حاوية اينوكس تتميز بسمك كبير يغنيك عن هاته المشاكل

المواصفات

غطاء محكم لولبي ☑

مقابض مريحة في الأعلى ☑

صنبور مقاوم للصدأ يسهل تفريغها ☑

تخفيضات في الاثمنة على الكمية

الثمن

الكمية

220dh

1

400dh

2

540dh

3

آراء الزبناء الكرام

خدمة ما بعد البيع

ضمان لمدة 30 يوم
إمكانية إستبدال المنتج في حالة العطب أو استبدال أي قطعة بها مشكل هذا هو وعدنا وضماننا، فإرضاء الزبون هدفنا

:للإستفسار أو للطلب على الواتساب

06 94 100 500